صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وحشيش في أسوان

محمد علي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 02:11 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر، من ضبط 3 متهمين وبحوزتهم 2 سلاح ناري،  وكمية من مخدر الحشيش، خلال عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة، وبناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

اقرأ أيضا| القبض على 4 متهمين بحوزتهم حشيش وهيروين في أسوان

ويأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وفى سياق آخر، شهدت "قرية أبو سمبل" التابعة لمركز ومدينة نصرالنوبة بأسوان، امس الاثنين، مصرع مسن غرقاً في الترعة،  وبعد محاولات من البحث والتحري عثر على  الجثة في ترعة توشكى التابعة لنفس المركز،و تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية.

وقال أهالي القرية إن المتوفى كان ذاهبا لصلاة الجمعة وكان يتوضأ بالترعة المقابلة للمسجد وانزلقت قدماه في الترعة المذكورة سلفا ، وجرفة تيار المياه حتى ترعة توشكى بذات المركز.

 تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من مأمور مركز نصر النوبة يفيد بالعثور على جثة رجل مسن غارقاً بترعة توشكى.

وانتقل المقدم عمرو حشاد رئيس مباحث نصرالنوبة إلى محل الواقعة وتبين الجثة لرجل يدعى محمد جمال عبدالمجيد 67 عاما ، سائق.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو ،وحررت الشرطة المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات في القضية، فيما تم التحفظ على الجثمان لحين وصول ذوي المتوفي لتسليمهم الجثمان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة